Uncategorized

د. محمد راشد العياري ومسيرة من العطاء

 

 

الغربية – طنطا – 2025

 

نال الدكتور محمد راشد العياري تكريمًا جديدًا، بعد تعيينه عضوًا بهيئة التدريب بالمعهد الأمني التابع لوزارة الداخلية، في خطوة جديدة تعكس مسيرته المهنية المتميزة.

 

وأعرب العياري عن امتنانه لقيادات وزارة الداخلية والمعهد الأمني، مؤكدًا أن هذا التكليف يُعد مسؤولية كبيرة قبل أن يكون تشريفًا، ودافعًا لمواصلة تقديم أفضل ما لديه لخدمة الوطن.

 

وأضاف: “أسعى دائمًا لأن أكون عند حسن الظن، وأن أساهم في تطوير التدريب الأمني بما يليق بسمعة وزارة الداخلية وجمهورية مصر العربية.”

 

واختتم حديثه بتوجيه الشكر لكل من دعمه في مسيرته، مؤكدًا أن النجاح يُبنى على التعاون والتقدير المتبادل بين الزملاء والقيادات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى